افتتاح النسخة الثانية من الموقع

الحمد لله الموفق المعين، وصلى الله على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين.

وبعد فقد يسر الله تعالى، إصدار النسخة الثانية من موقع الداعية الإسلامي العلامة الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ عميد دار المصطفى بتريم للإسلامية، ليساهم بدوره في خدمة الشريعة المطهرة، على منهاج أهل السنة والجماعة والسواد الأعظم من المسلمين. ليجد فيه المؤمن بغيته مما يزيده قرباً من الحق عز وجل، وصدق محبة وحسن اتباعٍ لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ومعرفة وتبصرة بأحكام دينه. وحسن فهمٍ لمقصده في الحياة وتعامل وفق المنهاج النبوي الشريف الذي دعانا إليه رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

ويظهر الموقع في حلَّةٍ جديدة، بتقنية عالية، تساعد المتصفح على حسن الاستفادة من مواده المتنوعة، وإبراز خصائص وسمات جديدة، وفيه مجال للمشاركة بتقديم الآراء والمقترحات لتطوير العمل فيه، والمجال أوسع للمشاركة في كتابة بعض المواضيع وتحرير الفوائد وكتابتها من الدروس والمحاضرات والتواصل مع إدارة الموقع لنشرها ليستفيد الكل منها.

ونشكر كل من تواصل مع الإدارة بتقديم النصائح والمقترحات التي لا شك أن لها دوراً كبيراً في تطوير عمل الموقع وظهوره بمستوى أفضل فجزاهم الله خير الجزاء، ولا نزال نرحب باقتراحات كافة الإخوان ومشاركتهم في تقديم النفع والفائدة لكافة زوار الموقع.

ويتزامن إصدار الموقع مع هلال شهر ربيع الأول شهر ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وانتشار مظاهر الفرح بولادته والتعبير عن شكر الله عز وجل بعقدِ مجالس الذكر ومجالس الصلاة والسلام عليه وذكر شمائله الطيبة وأخلاقه الحميدة وتذكير الأمة بسيرته وأحواله عليه أفضل الصلاة والسلام وإحياء معاني الشوق إليه والمحبة الصادقة له وحسن اتباعه والاقتداء به وتحكيم منهجه الشريف.

ولهذا الغرض افتتح الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ مجالس السيرة النبوية في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت في أولى ليالي شهر ربيع أول في مسجد المحضار، في حفل كبير شهده الكثيرون من أبناء ساحل حضرموت الذين امتلأ بهم المسجد واستمعوا إلى العديد من الكلمات والمواعظ من عدد من الدعاة الأفاضل.

ثم تابع الجميع محاضرة العلامة الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ والتي كانت بعنوان: ما يمتاز به أهل الشوق والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وسنقدم لكم تسجيلا كاملا لهذه المحاضرة قريبا إن شاء الله تعالى.

ويواصل الحبيب عمر حضوره لهذه المجالس المباركة التي يشرف عليها رباط المصطفى للدارسات الإسلامية بمدينة الشحر وتشمل جميع مساجد البلدة، حيث يحضر مساء هذا اليوم المجلس في مسجد العيدروس ويلقي محاضرته حوالي السابعة والنصف مساء وسيتم بثها على الموقع إن شاء الله تعالى.

تاريخ النشر الهجري

04 ربيع الأول 1430

تاريخ النشر الميلادي

28 فبراير 2009

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

آخر الأخبار